الأحد، 16 ديسمبر 2012

أنتظر الترياق




سأقص عليك من نبأى بعد الفراق
وأقول أنى لا أجد معن فى أفول الشمس أو حتى فى الاشراق
جف قلبى ، فصرت أرى الكلمات خاويه من أى حس و ان كانت حروف الاشتياق
كل شئ عديم الحس . . عديم اللون . . عديم الطعم . . كل شئ لا أجد له اى مذاق
ذبلت الدنيا فى عينى . . فعلام الندم ؟ !
ولم يعد فى قلبى دمع يراق
الأن . . و قد رحلتى ، يعاملنى الكون على أنى ابن عاق
سم فراقك مازال فى جسدى . . و مازلت أنتظر الترياق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق