الأحد، 16 ديسمبر 2012

دفتر عشقى




لم أكتب بعد فى دفتر عشقى كلمات حبك الاولى

فلست أعلم موقعى منك . . هل أنا فاعلا ام مفعولا ؟

مازال موقف القرطاس من دواة قلبى مجهولا

قالى قلمى : ان اردت صلب هواك على الحروف

فلا تجعلنى عن هذا مسئولا

و اذ السطور تأبى ان ترى هوانا على صدرها مقتولا

مهلا . . سيدتى . . اعذرى حمقى . .

فماذا بعد كلمه " احبك " عساى ان اقولا ؟ !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق