لم أكتب بعد فى دفتر عشقى كلمات حبك
الاولى
فلست أعلم موقعى منك . . هل أنا
فاعلا ام مفعولا ؟
مازال موقف القرطاس من دواة قلبى
مجهولا
قالى قلمى : ان اردت صلب هواك على
الحروف
فلا تجعلنى عن هذا مسئولا
و اذ السطور تأبى ان ترى هوانا على
صدرها مقتولا
مهلا . . سيدتى . . اعذرى حمقى . .
فماذا بعد كلمه " احبك "
عساى ان اقولا ؟ !

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق